متولي: مباراة الترجي صعبة.. ونستعد لها بشكل خاص

محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يؤكد على صعوبة مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وأهمية نتيجتها. يشدد على أهمية التحضير الجيد لهذه المباراة. يشيد بالأداء الجيد للفريق في المباريات الأخيرة ويؤكد أن تأهل الأهلي في الموسم الماضي لن يؤثر على مواجهة السبت المقبل لأن كل مباراة لها حساباتها الخاصة. يجدد الثقة في قدرة الفريق على تحقيق النجاح في هذه المباراة.

محمود متولي، اللاعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أوضح أن مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون تحدياً كبيراً وستكون نتيجتها حاسمة لكلا الفريقين، ولذلك يجب التحضير لها بشكل جيد للغاية.

وأكد متولي خلال تصريحات صحفية، خلال تدريبات الفريق في تونس، أن أداء الأهلي في المباريات الأخيرة كان إيجابياً وملهمًا للاعبين قبل المباراة النهائية، مشيراً إلى أن الفريق كان في حالة جيدة جداً خلال تلك اللقاءات.

وبخصوص تأهل الأهلي إلى النهائي الموسم الماضي على حساب الترجي، وما إذا كان ذلك سيؤثر على المباراة المقبلة يوم السبت، قال متولي: “بالطبع لن يكون لذلك أي تأثير، فكل مباراة لها ظروفها الخاصة، وفي كرة القدم، كل يوم ومباراة بحد ذاتها، والسابق لا يؤثر على الحاضر بهذه النوعية من الاستحقاقات”.