“عقله محتاج يطور”.. محمد يوسف يوجه نصيحة لنجم الأهلي

محمد يوسف، المشرف العام على المنتخبات الوطنية، أكد عدم رفضه العمل في الجهاز الفني لمنتخب مصر، بل منح الحرية للمدير الفني حسام حسن في اختيار جهازه المعاون. يعمل حاليًا كنائب للمدير الفني لاتحاد الكرة المصري ومشرف على المنتخبات الوطنية. ترشحه مانويل جوزية لتدريب الأهلي بعد عمله طويلاً معه. اعتبر رحيل كيروش عن المنتخب خطأً، وطالب بتشكيل لجنة لتطوير المدربين. اقترح شوبير لحراسة مرمى الأهلي في نهائي أفريقيا بدلاً من الشناوي، ووصف محمد عبد المنعم بأنه جيداً ويحتاج فقط لتطوير في العقلية.


أكد محمد يوسف، المشرف العام على المنتخبات الوطنية، أنه لم يرفض العمل في الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول. ولكنه أكد أنه قرر منح الحرية للكابتن حسام حسن، المدير الفني، لاختيار جهازه المعاون. وفي الوقت الحالي، يعمل كنائب للمدير الفني لاتحاد كرة القدم المصري ومشرف على المنتخبات الوطنية، حيث يقوم بالحديث مع الأجهزة الفنية لتوضيح الأمور فقط.

وأوضح يوسف خلال تصريحات لبرنامج “10 و10” على إذاعة أون تايم سبورت إف أم أن المدير الفني البرتغالي مانويل جوزية قد ترشحه لتدريب فريق الأهلي بعد عمله الطويل معه وحسن علاقته باللاعبين.

وأشار يوسف إلى أن رحيل المدير الفني السابق للمنتخب المصري كيروش كان خطأ، حيث كان من بين أفضل المدربين في الفترة الماضية.

وقال يوسف إنه يجب على اتحاد كرة القدم المصري تشكيل لجنة لتطوير المدربين، حيث تظهر بعض النواقص في مجال التدريب يومياً.

وأوضح أن مصطفى شوبير هو اللاعب الأنسب لحراسة مرمى الأهلي في نهائي أفريقيا أمام الترجي بسبب جاهزيته وغياب محمد الشناوي لأكثر من 5 أشهر.

وختم حديثه بالإشادة بمحمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، الذي وصفه بأنه جيد للغاية ولديه مهارات عالية، مع الإشارة إلى ضرورة تطوير عقليته.