اعملوا حسابكم وخزنوا.. قطع المياه لمدة 6 ساعات عن هذه المناطق

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، اليوم الخميس، عن فصل خدمات مياه الشرب في عدد من القري داخل المحافظة غدا الجمعة بسبب  قيام الشركة بأعمال صيانة بمحطة كفر مياه  كفر سليمان.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأوضحت الشركة في بيان لها نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع المياه غدا الجمعة الـ 17 من مايو الجاري من الساعة التاسعة مساءا لمدة 6 ساعات حتى الساعة الثالثة من صباح يوم السبت المقبل الموافق  18 مايو عن مناطق” مركز ومدينة كفر سعد، السنانية، جمصة البلد، رأس البر، أم الرضا”.

وأهابت شركة المياه والصرف الصحي بدمياط، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات الصحية،  بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرا إلى أنها ستوفر سيارات حاملة بمياه صالحة للشرب نقية، تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بالانقطاع، ويمكن طلبها بشكل مجاني بدون أي رسوم من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125.

قطع المياه عن هذه المناطق بأسوان

وفي نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسوان، انقطاع المياه غدا الجمعة عن منطقة الصداقة الجديدة، بداية من الساعة العاشرة مساءا ولمدة 12 ساعة، حتى الساعة العاشرة من صباح السبت القادم الموافق 18 من مايو الجاري.

وأشارت الشركة في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن سبب انقطاع المياه، القيام بأعمال صيانة بالخط المغذي للرافع المساعد بالصداقة الجديدة، وناشدت المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأوضحت الشركة في بيانها أنها ستوفر مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة، بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال ويمكن طلبها عبر الاتصال على رقم 125.