يعلن التنظيم والإدارة عدد المتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة.

تعتبر مسابقة معلم مساعد مادة واحدة من الفرص المهمة التي تتيحها الجهات التعليمية للمعلمين والمعلمات للانضمام إلى القطاع التعليمي. وبالفعل، فقد توافرت هذه الفرصة المميزة للتقديم على مسابقة معلم مساعد مادة لعام 2024، حيث بلغ عدد المتقدمين حوالي 39096 معلم. يأتي ذلك ضمن جهود الجهاز المركزي لتنظيم والإدارة لتعيين 18 ألف و886 معلم لسد احتياجات المدارس في جميع أنحاء البلاد. تحمل هذه المسابقة العديد من الشروط والتخصصات المطلوبة للتقديم فيها، مما يعكس الدقة والجدية في اختيار المتقدمين المناسبين.

مسابقة معلم مساعد مادة.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن عدد المعلمين والمعلمات الذين تقدموا في مسابقة معلم مساعد مادة الجديدة، وآخر موعد للتقديم في المسابقة.

عدد المتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة

أوضح الجهاز المركزي لتنظيم والإدارة، أنه منذ فتح باب التقديم في مسابقة معلم مساعد مادة 2024 حتى الآن، عدد المتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة نحو 39096 معلم.

التقديم في مسابقة معلم مساعد مادة

وأشار الجهاز المركزي إلى أنه تم فتح باب التقديم في مسابقة معلم مساعد مادة 2024 لتعيين 18 ألف و886 معلم، لسد احتياجات المدارس التعليمية في كافة المحافظات، من يوم الثلاثاء الماضي.

آخر موعد للتقديم في مسابقة معلم مساعد مادة

وأضاف الجهاز، أنه متاح التقديم في مسابقة معلم مساعد مادة لكافة المعلمين والمعلمات المتوافر بهم الشروط المطلوبة والمحددة، حتى يوم الإثنين الموافق 27 من شهر مايو الجاري.

التخصصات المطلوبة للتقديم في مسابقة معلم مساعد مادة

أن يكون المتقدم خريج إحدى الكليات الآتية:

  • كلية التربية «أساسي- عام – خاصة – أزهر»
  • كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل «البرنامج التربوي» جامعة الزقازيق
  • وغيرها…

شروط التقديم في مسابقة معلم مساعد مادة

  • أن يكون متمتعاً بالجنسية المصرية.
  • أن يكون محمود السيرة، وحسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • وغيرها…

مسابقة معلم مساعد مادة
يعلن التنظيم والإدارة عدد المتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة.
مسابقة معلم مساعد مادة
يعلن التنظيم والإدارة عدد المتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة.
مسابقة معلم مساعد مادة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن استمرار فتح باب التقديم في مسابقة معلم مساعد مادة حتى يوم 27 مايو، حيث بلغ عدد المتقدمين حتى الآن حوالي 39096 معلم. تهدف هذه المسابقة إلى تعيين 18 ألف و886 معلم لسد الاحتياجات التعليمية في مختلف المحافظات. تتطلب شروط التقديم الجنسية المصرية وتحمل مؤهل تربوي، بالإضافة إلى اجتياز اختبارات وتدريبات معينة. يجب على المتقدمين تقديم طلباتهم في المحافظة التي يقيمون فيها ووفقاً لتخصصاتهم الجامعية المحددة.