شوبير: في خبر خاص بهذا اللاعب “هيعمل مفاجأة في الفترة القادمة”! فيديو

يتحدث المحتوى عن تصريحات الإعلامي الشهير أحمد شوبير بشأن رحيل الجزائري بغداد بونجاح عن نادي السد القطري. يعتبر هذا الرحيل سببًا للتكهنات في الوسط الكروي المصري، خاصة وأن بونجاح قد حقق نجاحات كبيرة مع الفريق. يتساءل شوبير عن احتمالية انضمام بونجاح للنادي الأهلي المصري وتأثير ذلك على التشكيلة والمواهب الحالية في الفريق.

أشار الإعلامي الشهير أحمد شوبير إلى أن رحيل النجم الجزائري بغداد بونجاح، لاعب نادي السد القطري، في نهاية الموسم الحالي سيثير الكثير من التكهنات في الوسط الكروي المصري خلال الفترة المقبلة.

وأكد شوبير خلال حديثه على الإذاعة صباح اليوم، الخميس، أن إعلان السد القطري رحيل بونجاح، الذي سجل هدف الفوز للجزائر في نهائي 2019، سيثير اهتمام الأندية، خاصة نادي الأهلي المصري الذي يبحث عن تدعيمات في خط الهجوم.

وذكر شوبير أن بونجاح حقق نجاحات مع فريقه السد، ويبدو أن اسمه يرتبط بقوة بالأهلي، الذي قد يفكر في ضمه بعد رحيل مهاجمه الفرنسي. وأوضح أن الأهلي يتنافس مع عدد من الأندية على ضم مهاجم جديد، وربما يكون بونجاح خيارا محتملا.

وختم شوبير حديثه بالتأكيد أن الأهلي يجري مفاوضات لتدعيم مراكز مختلفة في الفريق، لكنه لم يسمع عن اهتمام النادي ببونجاح بشكل مباشر، لذلك لا يمكن الجزم بإمكانية انضمامه لصفوف الأهلي في الوقت الحالي.