شوبير ينشر أخبار سارة لجماهير الزمالك.. ويُقدم نصيحة هامة لـ جوميز – فيديو

يكشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير في تصريحاته عن آخر التطورات في إصابات لاعبي الزمالك قبيل مباراتهم المهمة ضد نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية. ويشير إلى تدريب مصطفى شلبي مع الفريق واستعداده للمشاركة، بالإضافة إلى تأكيد مشاركة نبيل عماد دونجا. ويختتم بنصيحة لـ جوميز حول التشكيلة المثالية للمباراة القادمة.

أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير على آخر تطورات إصابات لاعبي الزمالك قبيل مواجهة نادي نهضة بركان المغربي في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي أن مصطفى شلبي تدرب مع الفريق يوم أمس، وإذا استمر في التدريب بشكل طبيعي غدًا، فسيشارك في المباراة. كما أشار إلى رغبة المدرب جوزيه جوميز في أن يلعب مصطفى شلبي كأساسي، وأنه بنسبة كبيرة سيلعب المباراة النهائية مع الفريق.

وبخصوص لاعب الفريق نبيل عماد دونجا، أكد شوبير أنه بنسبة 100% سيشارك في المباراة، حيث تدرب يوم أمس بشكل جيد دون أي مشاكل، وأن وجوده سيكون مؤثرًا على أداء الفريق.

وأوضح الإعلامي أن لاعب الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة، بينما قد يلعب أشرف بن شرقي دورًا مهمًا في المباراة القادمة.

وختم شوبير بنصيحة لمدرب الزمالك جوزيه جوميز بضرورة إشراك أحمد سيد “أوباما” في التشكيلة الأساسية على الجهة اليسرى، مشيرًا إلى أن ستانلي الجزيري هو الخيار المناسب في حالة الهجوم.