«ارسال التليفزيون هتبقى 200%».. تعرف على أفضل طريقة لضبط وصلة الدش بدون جهاز الريسيفر أو التليفزيون…. جربها وادعيلي!!

جهاز الريسيفر مهم جداً في كل منزل حيث أن وصلة الدش هي السبب في الاشارة للقنوات الفضائية، والإستمتاع بمشاهدة ممتعة من خلال قنواتك المفضلة لذي يسعي الكثير أن تكون هذه الوصلة جيدة وقوية، لمنع قطع الاشارة وهذا أمر مزجع وهذا يرجع إلي تركيب الوصلة بشكل صحيح أم لا، لذلك وجدنا أن كثير من الاشخاص يبحثون علي طرق تركيب هذه الوصلة بطريقة صحيحة، لقوة الإشارة ومن خلال الأسطر القادمة سنعرض عليك ذلك.

أسهل أدوات لتركيب وصلة الدش

بإستخدام هذه الأدوات السهلة والبسيطة ستسطيع بنفسك تركيب وصلة الدش، بدون فني تركيب اطباق الدش وهذه الأدوات سنعرضها لك بشكل مختصر جداً، وهم الصامولة، ووصلة الدش، والولاعة، وأداة حادة تستخدم للتقطيع كالقطر او السكينة أو الموس وهذه الأدوات سوف تسهل عليك تركيب وصلة الدش، مع التأكد ان الإشارةسوف تكون قوية جداً بنسبة مئة بالمئة. وسوف نعرض عليكم طريقة التركيب في الفقرة التالية.

«ارسال التليفزيون هتبقى 200%».. تعرف على أفضل طريقة لضبط وصلة الدش بدون جهاز الريسيفر أو التليفزيون.... جربها وادعيلي!!

تعرف علي طريقة تضمن لك قوة الإشارة التلفزيونية

  • الخطوة الأولي نقوم بإحضار السكين أو القطر أو الموس مع توخي الحظر لسلامتنا، ونقطع الغلاف الخارجي لوصلة الدش الموجودة لدي.
  • وبعد ذلك نقوم بالخطوة التي تاليها، وهي أن نستخرج السلك النحاسي الرفيع الذي يوجد داخل الغلاف الخارجي الذي قمنا بتقطيعه.
  • وبعد ذلك نقوم بإستخدام الولاعة في استخدام حرق الغلاف الخارجي الأبيض والتخلص منه.
  • ثم نقوم بتركيب الصامولة في وصلة الدش بإستخدام السلك النحاسي، ونتأكد من تثبيتها جيداً وبهذه الطريقة تكون الاشارة قويّة جداً ولا تنقطع ومشاهدة ممتعة