«هتندمي إنك مجربتيهاش من زمان».. ارمي “ورق الفويل” في قاعدة الحمام وشوفي نتيجة ولا في الخيال.. اكتشفي السر الخطير!!

يعتبر نظافة الحمام دليل قاطع علي نظافة ست البيت الموجودة فيه، وكثير من النساء يهتمون بنظافة منازلهم وخاصة الحمام لان نظافة المنزل واجهة لمدي نظافتها بنفسها أيضاً. فمن يهتم بنظافة منازله، سيهتم بنظافته الشخصية، ويبحثون النساء كثيراً عن طرق لتنظيف قاعدة الحمام وازالة الرواسب والروائح الكريهة الغير مستحبة، دون بذل مجهود مضاعف لإزالة هذه التصبغات والروائح، إليكي عزيزتي المرأة هذه الطريقة بدون تعب وبذل مجهود فقط تابعي القراءة للتعرف عليها.

طريقة سهلة وبمكونات موجودة في المنزل لتنظيف قاعدة الحمام

نقدم لكي طريقة سهلة بإستخدام ورق الفويل بوضعها في قاعدة الحمام وترقبي النتيجة واليكي مكونات هذة الطريقة، ورق فويل، معلقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم، معلقة صغيرة من ملح الليمون، وإضافة معلقة كبيرة أيضاً من الصابون السائل، وفنجان من الماء.

«هتندمي إنك مجربتيهاش من زمان».. ارمي "ورق الفويل" في قاعدة الحمام وشوفي نتيجة ولا في الخيال.. اكتشفي السر الخطير!!

خطوات تحضير ورق الفويل لتنظيف الحمام

  • أولاً قومي بفرد ورقة الفويل بشكل مستطح، ثم نقوم بوضع معلقة ملح الليمون مع معلقة بيكربونات الصوديوم ونقلبهم جيداً داخل وعاء ثم قومي بوضع معلقة الصابون السائل إلي الخليط وامزيجهم بشكل جيد.
  • ثم قومي بوضعه علي ورقة الفويل ونقوم بطي الورقه ولفها علي شكل كرة ونقوم بعمل ثقوب صغيرة بإستخدام أعواد تسليك الأسنان.
  • ثم ضعي الكرة داخل قاعدة الحمام، وأضيفي إليها كوب الماء علي الكرة.
  • ستلاحظي الفوران الذي سيحدث وستري النتيجة في الحال.
  • ستصبح قاعدة الحمام لامعة ونظيفة ولا توجد أي روائح كريهة.

نصائح هامة للحفاظ على نظافة مثالية لحمامك

من الممكن أن تستخدمي زيت عطري علي الخليط لتصبح رائحة حمامك رائعة أيضاً يمكنك استخدام أي نوع من الصابون السايل، ولابد أن تكرري هذه الطريقة مرة كل اسبوع، والتفسير العلمي لهذه التجربة أن الفوران حدث لتفاعل بيكربونات الصوديوم مع ملح اليمون وقد نتج عنه ازالة الروائح الكريهة والقضاء علي الأوساخ