“بسرعة الحق اظبط ساعتك ومواعيد نومك”.. تعرف على موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على متى سيتم تطبيق التوقيت الصيفي عام 2024 في مصر. كشفت الجهات المختصة بتطبيق التوقيت الصيفي عن الموعد الرسمي لتطبيق التوقيت الصيفي، بناءً على تعليمات الأرصاد الجوية حول الموعد الرسمي لبدء فصل الصيف، فيما يتم تطبيق التوقيت الصيفي من خلال تغيير المواعيد خلال ساعات النهار، وذلك بهدف .توفير كمية الكهرباء المستهلكة للمحافظة على الطاقة الشمسية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

اكتشف متى سيتم تطبيق التوقيت الصيفي في عام 2024

"بسرعة الحق اظبط ساعتك ومواعيد نومك".. تعرف على موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 .. إليكم التفاصيل!!

تكشف إدارة الأرصاد الجوية بجمهورية مصر العربية، عن توقعات بدء العمل بالتوقيت الصيفي للعام الحالي، بعد تطبيق التوقيت الشتوي في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وتحديداً يوم 27 من العام 2023م، فيما أخرت الحكومة عقارب الساعة لـ لمدة تصل إلى 60 دقيقة، حيث استمرت هذه المدة لمدة تصل إلى 6 أشهر، حتى يأتي التوقيت الصيفي لعام 2024، ابتداءً من يوم الجمعة 26 أبريل 2024.

 

تعرف على كيفية تطبيق التوقيت الصيفي على أجهزة الكمبيوتر والهواتف

 

يبحث البعض عن كيفية تغيير أو ضبط التوقيت الصيفي على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، بينما كشفت بعض الجهات عن كيفية تغيير التوقيت الشتوي وتطبيق التوقيت الصيفي، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

 

أولاً، افتح الساعة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي.

ثانيا قم بالضغط على المربع

ثالثًا، قم بتقديم الساعة بمقدار 60 دقيقة من الساعة 12:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا، وفقًا لتغيير التوقيت الصيفي لعام 2024.