هترجعي شباب من تاني .. بذور جبارة وخارقة برخص التراب .. تعيد شبابك حتى لو كنت بعمر 70 سنة .. اعرفيها وهتتدعيلي

تلعب أعشاب بذور الكتان دورًا هامًا في معالجة مشاكل الجلد المتعددة، حيث تساعد على استعادة النعومة والحيوية التي كان يتمتع بها الجلد سابقًا، مما يُمكنك من استرجاع الشباب مرة أخرى كما تبرز فعاليتها في تخليص البشرة من تصبغات الجلد و التغيرات اللونية الناجمة عن التقدم في العمر، وتعزز الوضوح والمرونة للبشرة لتعيدها إلى ما كانت عليه في الصغر مع لون متجانس إلى جانب ذلك، يُعد سيروم بذر الكتان الحل الأمثل والأكثر كفاءة من بين وصفات بذور الكتان المتنوعة، وهو الاختيار الأمثل من حيث الأمان والتكلفة، نظرًا لخصائصه الطبيعية النقية.

وصفة سيروم بذور الكتان

دعونا نستهل بعرض المكونات الأساسية لهذا المزيج والتي تتضمن معلقة واحدة كبيرة الحجم من بذور الكتان تضاف إليها معلقة من إحدى الزيوت المتوفرة سواء كانت زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو حتى زيت الجلسرين كما يُضاف إلى المكونات كوب من المياه ومعلقة أخرى من جل الصبار، وتُختتم الوصفة بوضع ورقتين من أوراق الغار.

وصفة سيروم بذور الكتان
وصفة سيروم بذور الكتان

طريقة تحضير وصفة سيروم بذور الكتان

  • نضع كوبًا من المياه في إناء قابل للتسخين على اللهب، ومن ثم نُدخل اليه حبوب الكتان بالإضافة إلى ورقة الغار، وندع الخليط يتحمى على نار هادئة حتى تظهر عليه علامات الغليان.
  • حين ندرك أن الخليط قد ازداد سمكًا، نأخذه بعيدًا عن المصدر الحراري.
  • نحن في مرحلة تطهير الماء من الحبوب والأوراق، تمهيدا لتحويله إلى مادة تشبه الجيل في قوامها.
  • عقب الانتهاء من عملية التنقية، نعمل على إضافة جل الصبار إلى المزيج يتبع ذلك إلحاق الزيوت العطرية بالمحتوى، ومن ثم نبدأ في خلط المكونات معاً بصورة دقيقة لكي تمتزج وتتجانس فيما بينها.